ipad case that holds apple pencil

هل يجب أن أحصل على حافظة iPad مع حامل قلم؟

Should I get an iPad case with pencil holder?

مقدمة

أنا من محبي منتجات شركة آبل. فقد امتلكت هاتف آيفون منذ طرحه في الأسواق، وامتلكت جهاز آيباد منذ فترة طويلة. لذا فليس من المستغرب أن تكون ابنتي قد اشترت جهاز آيباد برو عندما أرادت شراء جهاز لوحي خاص بها. ومثلها كمثل أغلب الأشخاص الذين اشتروا جهاز آيباد برو لأول مرة، اشترت أيضًا قلمًا إلكترونيًا يُدعى Apple Pencil والذي يتناسب تمامًا مع جهازها الجديد!

الإجابة السريعة هي نعم. سيكون من الرائع أن يكون قلم Apple الخاص بك في متناول يدك إذا كنت في حاجة إليه. ولكن هناك بعض الاعتبارات التي يجب وضعها في الاعتبار.

نعم، يجب عليك الحصول على حافظة لجهاز iPad مزودة بحامل قلم رصاص. قلم Apple Pencil صغير الحجم ويسهل فقدانه، ولكن إذا قمت بربطه بجهاز iPad، فسيكون من السهل العثور عليه واستخدامه عندما تحتاج إليه.

ولكن قبل شراء حافظة iPad مع حامل قلم، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك مراعاتها:

  • هل توجد مساحة كافية في مكان التخزين لقلم Apple Pencil الخاص بك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد لا يكون هذا هو الجراب المناسب لك.

  • هل سيتعامل مكان التخزين مع قلم Apple Pencil بشكل جيد؟ يمكن لبعض الحافظات أن تتلف جهازك أو تخدشه عندما تكون مغلقة أو مخزنة فوق بعضها البعض دون أي حماية بينها. كما قد لا تكون مصممة بطريقة لا تشغل مساحة قيمة داخل حقيبتك أو حقيبة الظهر حيث يمكن أن تنزلق العناصر الأخرى بسهولة أثناء السفر في جميع أنحاء المدينة سيرًا على الأقدام أو بالدراجة (أو وسائل النقل الأخرى).

  • هل أريد هذه الحقيبة لأنني أعتقد أنها تبدو رائعة ولكنها لن تناسب حياتي اليومية؟ إذا كان الأمر كذلك، فربما يكون من الأفضل العثور على خيار آخر للقيام بما يجب القيام به الآن قبل إجراء أي عمليات شراء لاحقًا عبر كل هذه المسارات المحتملة.

عند شراء حافظة لجهاز iPad، ستجد أن معظم الحافظات مزودة بفتحة لقلم الرصاص. وذلك لأن قلم الرصاص أصبح أداة شائعة الاستخدام. فهو يعمل مع العديد من التطبيقات، ويمكنه أن يجعل تجربة الرسم أكثر راحة وطبيعية من استخدام إصبعك.

إن حافظة iPad التي تحتوي على فتحة لقلم الرصاص هي من الحافظات التي يمكنك العثور عليها في العديد من الأماكن هذه الأيام. وذلك لأن القلم الرصاص أصبح أداة شائعة، وهو يعمل بشكل جيد مع العديد من التطبيقات. وهذا يعني أن الناس يستخدمونه بشكل متكرر في حياتهم اليومية، مما يجعلهم أكثر رغبة في الحصول على حافظة iPad تحتوي على فتحة لقلم Apple Pencils.

إذا لم تستخدم قلم Apple Pencil من قبل، فقد تتساءل ما الذي يجعله رائعًا للغاية - لماذا أرغب في استخدام أصابعي على شاشتي بدلاً من مجرد وضع يدي عليها؟ الإجابة بسيطة: الراحة والطبيعية. قد يكون استخدام إصبعك على الزجاج غير مريح أو محرجًا، ولكن إذا كان لديك قلم Apple Pencil واستخدمته على شاشتك بدلاً من ذلك؟ ستشعر وكأنك تكتب على ورق أو ترسم على ورق!

أفضل شيء في وجود فتحة للقلم الرصاص (أو قلم آخر) هو أنه يجعل الرسم أسهل بكثير من القيام بذلك بإصبعك فقط لأنه يساعد في توجيه المكان المحدد لكل ضربة على الصفحة بالإضافة إلى مقدار الضغط الذي يجب تطبيقه للحصول على تأثيرات معينة مثل خطوط التظليل أكثر سمكًا مقابل ضربات أرق عبر سماكات مختلفة من الخطوط نفسها.

يحتوي القلم الرصاص على مكان تخزين خاص به على جهاز iPad Pro، ولكن باستثناء جهاز iPad هذا، فإنه يحتاج إلى مكان آخر لتخزينه عندما تحمل جهازك اللوحي معك أينما ذهبت. لا أحد يريد أن يفقد قلمه الثمين!

يحتوي القلم الرصاص على مكان تخزين خاص به على جهاز iPad Pro، ولكن باستثناء جهاز iPad هذا، فإنه يحتاج إلى مكان آخر لتخزينه عندما تحمل جهازك اللوحي معك أينما ذهبت. لا أحد يريد أن يفقد قلمه الثمين!

لحسن الحظ، هناك الكثير من حافظات iPad ذات الفتحات المصممة خصيصًا لحمل قلم Apple Pencil . تسهل هذه الحافظات ليس فقط تخزين ملحقاتك، بل وأيضًا الاحتفاظ بها في متناول اليد عندما تحتاج إليها.

لا يوجد الكثير من الحافظات التي لا تأتي مزودة بمكان للقلم الرصاص. يجب عليك اختيار نوع الحافظة التي تريدها، سواء كانت من الجلد أو البلاستيك أو أي مادة أخرى. أيًا كان الطراز الذي تختاره، فمن المحتمل أن يكون به مكان للقلم الرصاص.

ما لم تكن تبحث عن نوع معين من الحافظات، فإن معظم حافظات iPad تأتي بفتحة لقلم الرصاص. يمكنك العثور على حافظات جلدية وبلاستيكية مصنوعة خصيصًا لهذا الغرض. إذا كانت لديك بالفعل فكرة عن المادة التي تريدها أو إذا كان هناك نمط موجود يناسب احتياجاتك، فليس من الضروري شراء حافظة جديدة لمجرد أنها لا تتضمن فتحة لحامل القلم.

مع توفر العديد من الخيارات المختلفة، فمن المرجح أن أيًا كان الطراز أو المادة التي تناسب احتياجاتك الشخصية، فسوف يكون بها أيضًا مكان لتتبع قلمك. عند تحديد الخيار المناسب لك، ضع في اعتبارك مقدار الاستخدام الذي يحصل عليه هذا الملحق من مالكه - إذا كان شخص ما يستخدم قلم iPad الخاص به كثيرًا بما يكفي لضمان مساحة خاصة به (وهو أمر ليس نادرًا)، فقد يكون إضافة واحد أمرًا يستحق العناء!

لكن عليك أن تكون حذرًا بشأن كيفية تعامل الحافظة مع قلم Apple الخاص بك عندما لا تستخدمه. فبعض الحافظات قد تسبب خشونة في الطرف المعدني للقلم، مما يؤدي في النهاية إلى تآكله.

  • لكن عليك أن تكون حذرًا بشأن كيفية تعامل الحافظة مع قلم Apple الخاص بك عندما لا تستخدمه. فبعض الحافظات قد تسبب خشونة في الطرف المعدني للقلم، مما يؤدي في النهاية إلى تآكله.

  • ضع في اعتبارك أن معظم أجهزة iPad مصممة للاستخدام في وضع مستقيم، لذلك إذا كنت تعمل على جهاز iPad موضوع بشكل مسطح، مثل المكتب أو الطاولة، فستحتاج إلى التأكد من عدم وجود أي حواف أو زوايا حادة حيث يمكن لقلم Apple أن يعلق ويتلف بسبب هذا.

يجب عليك أيضًا التفكير فيما إذا كان قلم Apple سيعيقك أم لا عند تخزينه داخل حافظة iPad. في بعض الأحيان يكون من الأفضل الاحتفاظ بهذا الملحق في حقيبة الظهر أو الحقيبة بدلاً من تثبيته في حافظة iPad. إذا كان من السهل عليك نسيانه في مكان ما، فاحتفظ به في مكان آخر غير الفتحة المخصصة له في الحافظة.

إذا كنت ستستخدم قلم Apple مع جهاز iPad، فأنت بحاجة أيضًا إلى التفكير فيما إذا كان قلم Apple سيعيقك أم لا عند تخزينه داخل حافظة iPad.

في بعض الأحيان، من الأفضل الاحتفاظ بهذا الملحق في حقيبة الظهر أو المحفظة بدلاً من تثبيته في حافظة جهاز iPad. إذا كان من السهل عليك أن تنساه في مكان ما، فاحتفظ به في مكان آخر غير الفتحة المخصصة له في الحافظة.

خاتمة

الإجابة هي نعم! من الجيد أن يكون قلمك في متناول يدك إذا كنت في حاجة إليه. ولكن هناك بعض الاعتبارات التي يجب وضعها في الاعتبار. يجب عليك اختيار نوع الحافظة التي تريدها، سواء كانت من الجلد أو البلاستيك أو أي مادة أخرى. أيًا كان الطراز الذي تختاره، فمن المحتمل أن يكون به فتحة للقلم. ومع ذلك، عليك توخي الحذر بشأن كيفية تعامل الحافظة مع قلم Apple الخاص بك عندما لا تستخدمه؛ حيث يمكن أن تكون بعض الحافظات خشنة على الطرف المعدني للقلم وتؤدي في النهاية إلى تآكله.

قراءة التالي

How do I protect my Apple Pencil tip?
Should I put a case on my Apple Pencil?

اترك تعليقًا

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.