Apple Pencil 2

كيف أحمي طرف قلم Apple الخاص بي؟

How do I protect my Apple Pencil tip?

يُعد قلم Apple Pencil أداة رائعة للفنانين والمصممين والطلاب. يتميز طرف القلم بحساسية شديدة، مما يجعل من الممكن رسم خطوط رفيعة يكاد يكون من المستحيل تكرارها باستخدام أقلام أخرى. ومع ذلك، تعني هذه الحساسية أيضًا أن الطرف قد ينكسر بسهولة إذا لم تكن حريصًا عليه. إذا تعرض قلم Apple Pencil الخاص بك للتلف أو الضياع وأردت الحصول على قلم آخر (أو قلمين)، فلا داعي للقلق بشأن استبدال الأطراف لأن هذه الملحقات متاحة للشراء على أمازون!

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا حول قلم Apple هو كيفية حماية هذا الطرف الهش.

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا حول قلم Apple Pencil هو كيفية حماية هذا الطرف الهش. والخبر السار هو أن هناك الكثير من الطرق للحفاظ على قلم Apple Pencil آمنًا وجاهزًا للاستخدام.

لسوء الحظ، لا تبيع Apple طرفًا بديلًا لقلم Apple Pencil، لذا ستحتاج إلى التأكد من أن القلم الحالي لديك يدوم لأطول فترة ممكنة.

لسوء الحظ، لا تبيع شركة Apple طرفًا بديلًا لقلم Apple Pencil، لذا عليك التأكد من أن القلم الحالي سيدوم لأطول فترة ممكنة. قد يكون بيع القلم بمفرده أمرًا صعبًا لأنه لا يأتي مع أي ملحقات أو أجزاء بديلة - ولا حتى غطاء واقٍ! لحسن الحظ، يمكنك شراء أطراف بديلة وأغطية بلاستيكية من Rackorapro.com.

إذا كنت تبحث عن خيار أقل تكلفة ولكنه لا يزال يحمي قلمك دون إضافة حجم، ففكر في الحصول على ملصقات تحمل علامة Apple التجارية (وهي متوفرة أيضًا عبر Amazon). تلتصق هذه الملصقات فوق الطرف المعدني المكشوف للقلم وتمنع الغبار من الدخول مع السماح له بالعمل بشكل صحيح.

من السهل إلى حد ما العثور على خيارات الطرف الثالث على أمازون.

يعد موقع أمازون أفضل مكان للعثور على أطراف Apple Pencil من جهات خارجية. ورغم توفر عدة أنواع مختلفة من الأطراف، إلا أن جميعها ستساعد في منع تعرض Apple Pencil للخدش أو التلف أثناء تخزينه.

الخيار الأول هو استخدام طرف بديل لقلم Apple Pencil نفسه. يمكن استخدام هذا الخيار إذا كان لديك قلم رصاص قديم بطرف مهترئ، أو إذا كنت ترغب فقط في استبداله بآخر جديد من البداية لأنك ترغب في الحصول على ألوان متعددة متاحة أثناء الاستخدام (المزيد حول هذا لاحقًا). تأتي أطراف القلم البديلة هذه بثلاثة أنماط مختلفة: ناعمة وثابتة ومرنة.

  • توفر الأقلام الناعمة احتكاكًا أقل من الأقلام الصلبة أو المرنة ولكنها ليست متينة بنفس القدر - وهي الأفضل للمستخدمين الجدد في الرسم الرقمي والذين لا يريدون تطبيق الكثير من الضغط أثناء الاستخدام.

  • توفر القبضات الثابتة احتكاكًا أكبر من القبضات الناعمة ولكنها ليست متينة بنفس القدر - وهي مثالية للفنانين الذين يعرفون طريقهم في الرسم الرقمي ويريدون مزيدًا من التحكم في كيفية إنشاء أعمالهم.

  • توفر القطع المرنة أطول عمر دون التضحية بالتحكم في تطبيق الضغط؛ ومع ذلك، نظرًا لأنها ليست صلبة مثل القطع الصلبة، فلا يوجد قدر كبير من التحكم في مدى قوة ضغط المستخدمين عليها على الأسطح الورقية

هناك ثلاثة أنواع أساسية من النصائح التي يمكنك الحصول عليها.

هناك ثلاثة أنواع أساسية من النصائح التي يمكنك الحصول عليها لقلم Apple الخاص بك.

  • أغطية السيليكون : هذه هي الأنواع الأكثر شيوعًا، وتأتي في عدة أنواع مختلفة. وهي مصنوعة من سيليكون ناعم يسهل إزالته واستبداله، ولكنها تميل أيضًا إلى التآكل بسرعة ولا يمكن استخدامها إلا مع أنواع معينة من الأغطية.

  • هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من حافظات أقلام Apple في السوق، وهو مصنوع من بلاستيك صلب ينزلق على القلم. تميل هذه الحافظات إلى توفير حماية أكبر من الأغطية المصنوعة من السيليكون، ولكن من الصعب أيضًا إزالتها أو استبدالها إذا كنت تريد تغيير الألوان أو الأنماط. الغلاف الواقي: هذه الحافظات تشبه الحافظات ولكنها مصنوعة من مواد أكثر نعومة مثل الجلد أو الجلد المدبوغ. وهي مصممة خصيصًا للاستخدام مع أقلام Apple

  • قلم بديل: هذا قلم بديل لرقم القطعة A1574 أو قطعة أصلية مكافئة (قد تختلف أرقام القطع حسب البلد). تتوفر الأقلام بمقاسات 0.7 مم أو 1 مم أو 2 مم، لذا إذا كنت تريد شيئًا أكثر دقة من الأقلام القياسية مقاس 1.9 مم التي تأتي مع أقلام الرصاص الجديدة، فقد يكون هذا خيارًا جيدًا لك!

  • الغطاء البلاستيكي: يأتي الغطاء البلاستيكي بنوعين - أبيض أو أسود - ويلائم أي طرف من طرفي قلم Apple Pencil حتى لا يتدحرج أثناء السفر دون وضعه داخل حقيبته. وهذا يحمي كلا الطرفين - الجانب العلوي حيث تلمس أصابعك وكذلك حيث قد تحدث أي خدوش محتملة نتيجة للاستخدام اليومي بمرور الوقت بسبب الاحتكاك بأشياء أخرى مثل المفاتيح داخل الجيوب وما إلى ذلك.

النوع الأول هو غطاء سيليكون يلتف حول النصف السفلي من قلم Apple ويتناسب بشكل مريح في مكانه.

النوع الأول هو غطاء سيليكون يلتف حول النصف السفلي من قلم Apple Pencil ويثبت بشكل محكم في مكانه. لاستخدامه، ستحتاج إلى إخراج قلم Apple Pencil من الحافظة ثم تحريك واقي طرف السيليكون على القلم كما لو كنت تضع حلقة. سيلائم الغطاء القلم بشكل محكم، لذا تأكد من دفعه للأسفل بما يكفي بحيث لا توجد فجوة بينهما. يجب أن يكون الغطاء محكمًا، ولكن ليس ضيقًا للغاية - فأنت لا تريد أن ينزلق عندما تحاول العمل به.

يمكنك أيضًا شراء أطراف بديلة، والتي يتم تثبيتها في مكانها في الجزء السفلي من القلم الرصاص.

إذا كنت تبحث عن طرف بديل، فهناك عدة خيارات متاحة. يأتي قلم Apple Pencil مع أطراف بديلة خاصة به، والتي يتم تثبيتها في مكانها في الجزء السفلي من القلم. يمكنك أيضًا شراء هذه الأطراف البديلة بشكل منفصل على Amazon. سيتيح لك هذا الاستمرار في استخدام قلم Apple Pencil حتى إذا حدث له أي شيء أثناء استخدامه.

تتوفر أقلام الاستبدال بأحجام وألوان مختلفة حتى تتمكن من التأكد من أن جهازك يعمل بشكل جيد مع أي نوع من جرابات iPad أو iPhone لديك (على افتراض أن جرابك لا يتضمن بالفعل حامل Apple Pencil مدمج). يختار بعض المشترين أيضًا هذا الخيار لأن لديهم تفضيلات محددة حول المواد التي يجب استخدامها عند صنع أجهزتهم - على سبيل المثال، يفضل بعض الأشخاص المعدن على البلاستيك أو الخشب لأن هذه المواد تدوم لفترة أطول من غيرها في ظل الظروف العادية مثل الحرارة والرطوبة.

وأخيرًا، هناك أغطية بلاستيكية تناسب القلم نفسه.

  • أخيرًا، هناك أغطية بلاستيكية توضع فوق القلم نفسه. وهي رخيصة الثمن ويسهل العثور عليها، وهي تؤدي وظيفة جيدة في حماية طرف قلم Apple Pencil من التعرض للضربات. ومع ذلك، فهي لا تحمي القلم نفسه مثل الخيارات الأخرى. عادةً ما يكون الغطاء البلاستيكي ناعمًا بدرجة كافية بحيث يمكنك دفعه بسهولة أو سحبه بأصابعك (مما يجعله رائعًا للوصول السريع)، ولكن إذا تركته مبكرًا جدًا أثناء إزالة أحد هذه الأغطية، فقد ينتهي بك الأمر إلى وقوع حادث مؤسف يتعلق بمكتبك أو أرضيتك.

  • باختصار: توفر هذه الأغطية حماية قليلة لمنطقة طرف قلم Apple Pencil الحساسة ويجب استخدامها باعتدال فقط عند الضرورة - وليس كحل يومي للحفاظ على الضرر تحت السيطرة.

على الرغم من أنه يمكنك استخدام قلم Apple Pencil دون أي نوع من أنواع حماية الطرف، إذا كنت تميل إلى التعامل بقسوة مع ملحقاتك (أو تحملها بشكل فضفاض في حقيبة أو حقيبة ظهر)، فمن المفيد الحصول على غطاء لحماية استثمارك.

على الرغم من أنه يمكنك استخدام قلم Apple Pencil دون أي نوع من أنواع حماية الطرف، إذا كنت تميل إلى التعامل بقسوة مع ملحقاتك (أو تحملها بشكل فضفاض في حقيبة أو حقيبة ظهر)، فمن المفيد الحصول على غطاء لحماية استثمارك.

من الأفضل عدم حمل قلم Apple Pencil بشكل فضفاض في جيبك، حيث قد يسقط ويتلف بسبب عناصر أخرى مثل المفاتيح أو العملات المعدنية.

ضع أيضًا في اعتبارك أن تخزين قلم Apple الخاص بك مع عناصر أخرى مثل الأقلام وأقلام الرصاص يمكن أن يؤدي إلى حدوث خدوش وانبعاجات في الطرف بمرور الوقت.

نأمل أن يكون هذا الدليل قد أجاب على أسئلتك حول حماية طرف قلم Apple Pencil والحفاظ عليه في حالة جيدة. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف أخرى، فيرجى تركها في التعليقات أدناه!

قراءة التالي

Back to School Gift Guide
Should I get an iPad case with pencil holder?

اترك تعليقًا

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.